اكزامز


مسائكم صياحكم جوري
هالاسبوع من اوله لين اخره عندي امتحانات
بليز ادعولي

بداية الفصل الدراسي





كع كع في صباح يوم من الايام يا على بالي اسوي عرض ازياء كع كع















بداية الفصل الدراسي





وبالتحديد اول اسبوع كان طوييل ومتعب وممل واررف واجبات وطلبات من بدايته لين نهايته وحتى ويك اند الاسبوع الاول كان زفت





صحت صياح وانكتمت عشان ماماتي تعطيني الاب توب وماعطتني اياه قالت لي انها بتختبرني لي الاويك اند اليايا واذا نجحت فالاختبار








بتفكر تعطيني اياه ويفعلا نجحت فالاختبار ومر الاسبوع الثاني بسرعه صح انه كان متعب وووايد واجبات بس كان احلى من الاسبوع الاول وحتى الويك اند الثاني كان وناسه ماماتي عطتني الاب توب وذاكرت حق امتحان الرياضيات بنفس مفتوحه لووول جنه اكل المهم










والاسبوع الثالت بصراحه كان حلوووو وايد وماشاء الله مر بسرررعه يوم الاحد كان عنا






امتحان رياضيات والامتحان كان الحصه الاخيره على ما اعتقد فمن سرت المدرسه وانا






اذاكر واراجع الرياضيات فالخمس دقايق اللي بين الحصص وفالفسحتين لين امتحنا وزفتنا










واخر شيء رجعت البيت واتغديت ورقددت لييييين بعد العشاء وعقب قمت كتبت واجباتي






وراجعت وسرت الجمعيه و المكتبه وعقب رجعت البيت ورقدت رقده هنيه رقدت الغزلان






فالبريه وقمت الفجر واجهزت وواتريقت ومن ثم انطلقت الى المطرسه بكل سرور كع كع






كع انزين وفالمطرسه صبحت على بنات كلاسي وسرت وقفت فالطابور <<ثالث وحده






واقفه فالطابور عشان اسوي تمارين الصباح كع كع كع المهم ومر الطابور بسلام وامان






ورجعنا الكلاس ومرت الحصه بسرعه وكانت حصه حلوه اللي هي حصة الرياضيات






المهم وعقب سرنا المختبر ونحن فالمختبر وانا شاده حيلي ومنتبهه اشوي ول ربيعتي






تزقرني صديت اشوفها شو تبا جان اتاشرلي بصبعها اتقولي شوفي يوم لفيت اشوف






انزين وجان هذا شو اسمونه اتعرفون شو شفت شفت مالم يكن فالحسبان شفت صرصور






كع كع كع كان يتمخطر بين ارجل البنات الجمد الله انه كان بعيد عني ول كنت يمكن






اتقزز كع كع كع المهم ومرت الحصه بعد بسلام وسرنا كلاسنا كملنا يومنا الدراسي بس






بصراحه كان ممل اشويه لانه عليووه كانت غايبه المهم وعقب ماخلص اليوم الدراسي






رديت الهاوس واتغديت ورقدت لييييييييييييييييين الساعه 1 فاليل قمت كتبت واجب






الرياضيات ورجعت رقدت 2وربع تقريبا وقمت الفجر سويت شيء سري للغايه واتريقت






وسرت المدرسه وقضيت يوم ممتع واللي زاده امتاع اني فالفسحه سمعت قصة حلوه






وهي





مايلي كع كع كع كان يامكان في سالف العصر والاوان طالبة ثانويه عامه مجتهده






ومثابره <<مادري شو معناتها بس يلاه المهم هاي المثابره غابت في يوم من الايام عن






السكوول لانه ماعرف شو الاسباب اللي خلتها اتغيب بالظبط بس اللي فهمته ان السبب






الرئيسي ان بشكارتهم طلعت من بيتهم تركض كع كع كع حايره وخايفه اتحب ويلومونه






خايفه من هذا العشق واسراره كع كع كع هفه بسيطه قصدي كان في فاصل غنائي



والحين


خلص بكمل قصة الطالبه المثابره اللي وهي فالبيت غايبه عن السكول جلست اتغسل






الثياب (الملابس) قدام بابا الحوش وهو مفتوح وكانت اتغني حبيب قرب بوص وبوص






وبص وعقب ماخلصت من غسل الكلوذس سارت اتساعد ابوها في الطبخ وبالتحديد






قشرت بطاطس ويقال وعلى لسان الفتاه ذاتها الفتاه المثابره والمجتهده انه كان حلو مع






اني اشك كع كع كع المهم مر اليوم الدراسي ورجعت البيت واتغديت ورقدت وقمت ع






المغرب ذاكرت وكتبت



واجباتي وشفت المسلسل ورقدت وقمت الفجر سويت شيء سري للغايه واتريقت سرت السكول وصبحت على ربيعاتي وقفت فالطابور وانا واقفه كنت مربعه ايدي جان اتيني






وحده من الاداريات ونزلت ايدي وقالت لي اوقفي عدل قهرتني مادري كيف تباني اوقف






واصلا الطابور كان بعده مب مكتمل المهم واشوي واتيني النيرس واتقولي اظافرج بدت






تطول قصيها وبعد قهرتني لاني من كم يوم قاصتنها ولا ايخصها فالطول وابلة






الرياضيات دشت عرض وقالت لي ليش يا....ماتقصينهم بس الحمد الله ان النيرس






سمعتها وقالت لها ان بدت تطول بس مب طويله عيييع يقهرون صح المهم وعقب رجعنا






الكلاس ومرت اول حصتين على خير وسلام وفالفسحه تمينا انراجع على دروس الاحيا






عشان انسير نمتحن شفوي وانا حضرتي يوم شفت الاسئله قلت حق الابله اني غيرت






رايي ومابا امتحن اليوم جان اتقولي لا الحين بتمتحنين المهم جان اتقولي اختاري لج






درس امتحنج فيه واخترت درس الحمل بما انه عنوانه اهون من عنوان الدرسين الثانيين






اللي هم درس الجهاز التناسلي الذكري والجهاز التناسلي الانثوي انزين وعقب هذا شو






ايسمونه امحنتني على حظي طلع لي سؤالين السؤال الاول كان عن سن الياس وال....






وجاوبت صح واصح من اجابة الكتاب والسؤال الثاني كان عن فائدة المشيمه وجاوبت






صح وعددت كل الفوائد وفوق هذا كله نقصتني 3 درجات اهىء اهىء اهىء وبجيه مر






اليوم الدراسي ورجعت البيت عشان ارقد وماخلوني ماماتي من صوب باباتي من صوب






واختيه الكبيره من صوب فاا مارقدت وتميت واعيه عشان خاطر عيونهم كع كع كع






وتميت اذاكر واعدل فايلاتي وراجعت وتميت اشوف التلفزيون وعقب سرت الحجره






عشان ارقد وكان فيني ارقاااااااااد بس ماقدرت ارقد تميت واعيه وااايد وحساسيه وبر






د وحر وحاله لين الفجر قمت صليت واتجهزت واتريقت وجلست اكمل واجب الكيمياء






وسويت شيء سري للغايه وسرت المطرسه الساعه 8 وربع لووول اول مره اتاخر من






بداء الفصل الثاني وانا واصله في باص وصل ودشيت وي بنات الباص عشان جيه






ماوقعت على التاخير كع كع كع نفذت بدرجاتي وسلمت واجب الماث بكل حماس ورجعت






لي الواجب وفيه غلطتين ونص اهىء اهىء اهىء ماتوقعت اني اكون مغلطه كان خاطري






ايكون كله صح بس للاسف المهم وهذا شو ايسمونه الحلو فاليوم اللي هويوم الخميس






ومن ثالث اسبوع دراسي في الفصل الدراسي الثاني كع كع كع مول ماطول السالفه وهي






قصيره الحلو هو الله ايسلمكم ان اليوم كانت علينا حصة رياضيات مب حصتين بستثنا






باقي ايام الاسبوع كل يوم كانت علينا حصتين الابه من اتعرف ان في ابله غايبه او في






ابله مستغنيه عن حصتها اتيي كلاسنا ركض الا اليوم ماحصلت حصه ثانيه وريحتنا كع






كع كع وبجيه مر اخر يوم من الاسبوع الثالث بسلااام واستمتاااع واسترجاع للاب توبي العزيز الغالي .,,.رجعت من المدرسه وشفت مسلسلين وفتحت لاب توبي ويلست اكتب شو سويت الفتره اللي طافت ونزلته فالمدونه والمغرب يلست وذ ماي فملي وبعد العشاء شفت مسلسل 37 درجه وعقب يلست ع المسن اسولف وي اربيعتي الطالبه المثابره والمجتهده اللي كانت غايبه اليوم لانه عندها تكريم



يا خلّ يا مرتاح .. ليتك تواسيني لا تنوي المرواحملامحي جروح .. وش منك يشفيني ما بين عصف وريح .. الهمّ طاويني وانت لاهي مريحأبيك لعمري يوم .. بالوجد تعطيني







bRb