معانات العيد



اول شيء هاي حلاو العيد حق صديقي الصدوق
































{مدخ ـل








لا تحاسبني على جرح ٍ نزف .. وانت أسـاس الجرح يالخلّ العنيد








لا تلـوم القلـب لا مـنّـه وقـف .. من سببكـ الهـمّ كـل مالــهـ يزيـد
















/
\








/








\
















اهىء اهىء الصراحه بس اول يوم من هالعيد كان حلوو واليوم الثاني كاان مب حلو لانه كان بداية المعاناه ...اميه خذت عندي الاب توب
ومارجعتلي اياه الا اليوم 2592009 خامس يوم العيد يعني العيد كان ممل من الخاطر في ثاني يوم اول ماخذت عني الاب توب سبحت واتلبست وعقب اميه مكيجتني وكشختني ويونا ناس ويلسنا وياهم وعقب سرنا بيت ناس كنا معزومين
ع الغداء وعقب طلعنا من بيتهم سرنا عند يدتي ام اميه وعقب سرنا مادري وين المهم وعقب ردينا البيت تميت اصييييح ابا لاب توبي واميه حلفت ماتعطيني اياه اذا ماصخيت ومايبت طاريه ومارقدت من وقت طنق وعقب ياست من الحياه ورقدت وقمت نص الليل سويت شيء سري للغايه ورقدت ورقدت ورقدت المهم ومع الايام الخوالي امممم هيه صح تعرفون يوم ماكن عندي الاب توب ساعدت ولد خالي في تركيب الليتات (لمبا) وساعدته في تنظيف فلاتر المكيفات وفوق ها كله كان يضحك علييه لانه ماعندي لاب توب بعد انا حليلي وفديييييييييتني كنت اكسر الخااطر من الخااطر بعد هذا شسمه شيسمونه كلهم كانت عندهم لاب توباتهم الا انا كنت اشوفهم وانا عاويه رقبتي شرات الفقراء... في رابع يوم العيد my big sisقالت لي تعالي ويايه المول عشان تتشرى اغراض حق اليهال شنط وهالسوالف وسرت وياها المغا مول وانا شتريت لي فايل ومعلبة مساعات وبجلي وامم فاصل كله من محل ددلورجعنا البيت رقدت لين اعقب المغرب فديتني كنت صايمه فطرت و اميه قالت لي تعالي ويايه العرس قلت مابا جان اتقول كيفج مابعطيج الاب توب جان مايتي وجان يتي وياييه بعطيج اياه قلت لها اوكيه بيي وسرت ويايها لعرس ويوم ردينا قلت لها عطيني الاب توب قالت لا سيري ارقدي باجر بعطيج اياه وجااااان امووت من القهر وسرت شفت التفلزيون لين يايني الرقاد ورقدت ونشيت الصبح جاان تعطيني محطاظره وخلتني اعدل الحجره وسلمتني الاب توب طننق وعقب دقايق رجعت قالت لي يالله تجهزي بنسير الفجيره وااع وسرنا الفجيره ونحن فالذرب مرينا على سوق الجمعه جان اقول حق ابويه ابا ذره ونزل اشترالي يم يمي حلو كان مالح وحامض وحار
رجعا ع الساعه 8 فتحت الاب توب جااان اررقد وبس المهم يا جماعة الخير
في سؤاال تتوقعون شو الشيء السري اللي كنت اسويه كل يوم نص الليل يوم ماكان عندي الاب توب؟؟ وبعد سؤاال كيف مر عليكم هالعيد ؟؟وبعد سؤال شو الشيء اللي تحس ان يميزك عن باقي الناس؟؟ انا مثلا الشيء اللي يمزني مزاجي طنق








/








\
/
\

خاطري
اتكون اجاباتكم على شكل تعليقات في المدونه ماتكون ردود سطحيه فالجات ..والسموحه منكم ع الاطاله طنق

0 التعليقات: