23\12\2009

بداء حلو بداء مشرق اتضاهر لي بانه مب يوم بانه ورد وفل

وكادي وعسل فجأه بدون اي سابق انذاكر كشف عن نفسه كشف

انه فيه كل كل حدث ايغني كل علامه اتغصص عليه كل انسان ايعكر مزاجي

..كنت فالكلاس وفجاه البنت اللي كانت عندي تعبت وقالت لي المس اوديها

السك روم وديتها وعطيتها بندول رجعت الكلاس قالت لي المس اعطي

البنت اغراضها طلعت باغراضها مالقيتها اثاريها رايحه وي حبيبتها مادري

وي من وين اتوهقت ماحب انحط في هالمواقف حطيت اغراضها فالمكوفي

شوب وسرت اخذ اغراضي لانه الكلاس خلص وبسدشونه بنات غير رجعت ل

قيت رساله اتغث تقهر عكرت مزاجي من رامي طبعا حاولت اطنشها فتحت

الموقع عشان اكتب واجباتي وادرس شفت المس منزله درجات برزنتيشن

امس اللي على قولتي وعلى قولة البنات اني بدعت فيه حاطتلي B 75%

على شغل اشتغل عليه من قبل العيد معلومات من كتب ومراجع ونت

و ترتيب وتنسيق سلايدات البوربونت و وترجمه ومن غير اني ادربت

ع العرض والشرح وعرضت عدل وشرحت عدل وانتبهت .

اكرهم مابا احظر حق شيء مابا اسوي شيء مابا اعرض بعد فحياتي

مابا اصيح جدام اي حد اي حد

0 التعليقات: