[#1#]










يا قلبي ابتعد و ارحل يا قلبي لا تتعلق اكثر
.
.
.
الحلا يحتويني و الغلا يرتجيني شيخة الحسن
mzajyah
هالله هالله علييه ^^ لاني هديه من اله البريه



البومي
هني يوم كنت نونوه فالقماط
هني كنا في تايلند

وهني في بوظبي


هني كنا في سرك وهاي اول مره امسك فيها حيوان
عقب جهد جهيد اخويه محمد اقنعني وخلاني اجراء

هني كنت مريضه ودوني العياده وعقبها الستيديو اونه عاد مكافائه ولبس بتشوفونه وايد لانه كان يعيبني وكله ابا البه لانه الجنز مرسوم عليه دينصور والجاكيت في كاب اممم لين من قريب الجاكيت كان موجود


ها فالويك اند كنا نلعب و يدي مادري يدتي مصورينا لانه كنا فالشارجه ها الذكي وانا اللي وراه





كنا فالبر





هالصوره فالهند كنا فالقارب















هالدبدوب كنت احبه واايد وكنت متعلقه فيه وعقب البشاكره يوم شردت سرقته وتازمت هههه



هني كنت سودااء في ماليزيا لانه حررر مووت وكنا كله فالبحر
اقهر ^^

كله كانو يخلوني العب كوره يعني بما اني بنت وقلبي ثلاث اولاد وعقبي ولد المهم مانا حليلي كنت اطاوعهم
اكثر شي كانو يخلوني حارسه ههههه لين مره انضررربت ضربه ولا القوى ومن يومها كرهت الكوره الحينه ما اقربها
توه طالعتلي اسنان لوول




يا قلبي عنه لا تسال
يا قلبي كفاك تعيش و هو بعيد

1 التعليقات:

  • عبدالعزيز | 4 نوفمبر 2010 في 5:06 ص

    وه وه ..

    صوور روعة وذكريات جميلة

    ماشاء الله عليك ..

    صراحة أنا معجب بمدونتك وازوها من فترة لفترة
    وفي كل مرة تعجبني أكثر،

    ودائم متجدده

    الله يوفقك يارب