شيء على خدي يسيل

{ خلآص تكفْى يَآزمن }
شيء على خدي يسيل..؟؟مادري مطر !مادري بحر !يمكن دموعي بها القدر ؟؟؟!تبكي على جرح العمروابكي أنا موت الصبرتكتب " دموعي " كلمتين .!الحزن مامنه مفر ..؟رحله طويله والحزن .... كسر مجاديفي خلااااصكل المواني تحطمت .... تعبت يادنيا خلااااص أبكي جحود ( الأوفياء )وأبكي طعون ( الأصدقاء )والمشكله لامن طعنت !!؟؟مايبكي إلا ( الأبرياء ) !ممكن تخليني بهدوء ؟( أنا أسئلك أسهل سؤال ) ...؟!!ممممكن تخليني بهدوء ؟بنام مرة مبتسمبحس جرحي ملتئمليه الظلم ..؟ليه الظلم ..؟؟؟تكفى طلبتك يازمن ..!!ابي وسادة كـ البشر ! وسادتي كلها ألم !!في جنبها الأيمن وهمفي جنبها الأيسر ندموأحيان أنا بوجودها ... أحسها صارت عدم !ممكن تخليني بهدؤ ؟بنام مرة مبتسم ..دخيلك يازمــن بسألك ...؟؟؟أمانة تجاوبنى بصدقهذول الناس أنا أغليهمواعاملهم بصدق شعورأخاف انك علي تجوروأزعلهم بدون شعورأحس الطعنة في ظهريأنا أكتم آآآآهتي ودمعىألاقي خنجرك فيهمعليهم خاطري مكسوردخيلك لا تأذيهمدخيلك لاتأذيهمياحزن دامك بحر ... مجبور إني أبحركيازمن دامك ضدى ... مجبور إني اترككتسكني وإلا أسكنك نهايتك ...!!بعرف أنا نهايتك ...؟؟مليت موت الأمنياتتجرحني كل الذكرياتدمعة ألم بكيتهالاني من ألالم ارتويتخلااااااص تكفى يازمنهذي مسافات الحزنفي ذمتي كلها مشيتخلاص تكفى يازمن ..أنا بديت من الوهم !وكانت نهاياتي وهم!أنا الألم والمستحيلوالوجودوالعدمخلاص ماعاد ينفع ندم ؟! كنت انتظر منك يازماني تهديني الوفااااكنت أحسب الطيبة " حلم " في داخله طفلٍ غفى..لاااااا مارجيت منهم عطى ! ماكنت أبي منهم عطى ؟كنت ارتجي لامن بكيتوهلت دموعي و أنتهيت ألقى لي حضن ٍ به دفاأشكي له عذاب ٍ في الخفى لكن ... جافيتنى يازماني ..واهديتني أقسى جفآآآأقسى جفاآآآآ
همسه
اللي فوق م.ن مع انه ماكان ودي ان ايكون في موندتي شيء م.ن بس مثل ما ماكان ودي
ان اربيعتي الوحيده تفهمني غلط وفهمتني غلط نزلت م.ن وما ماودي انزله فالمونه الوحيده اللي داشه قلبي وكل يوم ادشها لو ما انزل فيها شيء..اني وي لي رجعه

0 التعليقات: