فضفوضه

لك ضحيت بايامي لقيتك للاسف ماتستاهل نعم ماتستاهل ..}~

26يوليو2009












قمت الساعه اربع الفجر صليت ويلست ع النت لين الساعه 8 سرت وي بابي التقنيه عشان اكد قبولي وسرت وياه مشوار وعقب رجعت البيت يلست ع النت












27يوليو2009












كنت مواصله والفجر شافني محمد وكانو بيسيرون البحر جان ايقولي قومي بنسير البحر وقمت سرت وياه البحر وسبحت وعقب اتريقت هناك اممم كان وناسه بس ماطولنا لانه فالمكان اللي كنا فيه ليخ وصاحب الليخ كان يبا ايطلعه فطلعنا ورجعت البيت سبحت ووسويت كم شغله وعقب دشيت النت ليين اليوم الثاني












28يوليو 2009












الفجر كنت يوعاانه ميته من اليوع سرت قلت لmy big sis تعالي وياييه المطبخ بسوي لي بيض جانت اتقولي شو ماستوعبت قلت لها تعالي وياهي المطبخ بسوي لي بيض يوعانه ماقدر اصبر جان اتسكر الاب توب واتي واييه المطبخ واتسويلي احلى بيض مقلي مع الطماط ويلتست وياييه كلت وعقب رجعت يلست ع النت لين الساعه 9 تقريبا سرت وي ماماتي ومريومه الحوض وسبحنا وعقب طلعنا رحنا الدانكن دونت وعقب رجعنا البيت بدلت وصليت ورقدت من الساعه وحده الظهر لين الساعه وحده ونص الفليل قمت صليت ويلست ع النت لين












29يوليو2009












الساعه اربع ونص صليت الفجر وسرت المطبخ سويت لي ريوق ولاول مره فحياتي هههههه صح ان البيض اسود اشوي بس كان لذيذ ويبت ريوق الحجره




بما ان كلهم راقدين وابوي فالممشى طننق وعقب ماتريقت قامت my big sis ويت حجرتي تمت اتسولف وعقب طلعت سارت المطبخ اتسوي ريوق وسرت وياها ويلست ويا مامي والسمينه ولد خالي وهم يتريقون استوى شيء سري للغايه وايضحك وجنه كنا في حلم ..المهم وعقب الريوق استوى شيء سريي للغايه


..ّ{ وهذا اليوم انا كلي ندم من راسي لقدامي







0 التعليقات: