البحر

30ـيوليوـ2009 شوفو الريال اللي جدام القارب الصغير هذا صاحب الليلخ اليوم ماطلع الليخ لانه مافي شيء خلاه فالبحر وراح بس صاد سمجتين كبار وربيان









اليوم من الفجر وانا فبرنامج الاIMVUوانا خاطري اسير البحر واول ما اذن سرت قلت حق بابي وقال اوكيه اصلا اليوم كلنا بنسير اتجهزي واتهجزت وماخليت حد ماقلت له اني بسير البحر وبشوف الليلخ وبصور ويوم سرنا البحر سبحت وانا اسبح شفت سمج ميته شليتها وصورتها ووحفرنا حفره صغيرونه انا ميمي وسارونه ودفناها وعقب رجعت اسبح جان اشوف محار حي واااااايد طافي على البحر جيه متيمه في جهه وتميت انا وحمد انيمعهم وديتهم راويت بابي وسالته عن اسم هالشيء قالي هذا محار حي وايسمونه بعو جان اقول هييه واصوره طنننق ووعقب مامي وبابي طلعو من البحر وتميت انا بابي كل اشوي ايي يزقرني واقوله بعد اشوي حرام بس اشوي بسوي حركه وبطلع ليييين اخر شيء كان اشوي وبيشيلني قلت له خلاص والله بطلع بس شوف البحر غدار يالس يغدر بي مايخليني اطلع شوفه كيف ماسك ريلي بالقو مايهدني وانا خلاص ابا اطلع بس البحر مب طايع ايخليني لوول وطلعت تميت اصور اليهال وماماتي سوت لي سندويجه وعطتني عصير وركبت السياره ونحن بنروح الا انشوف البنات متعلقات فوق ايصيحون خايفين ينزلون وباباتي نزل الجامه وتم ايهديهم وايقولهم وعلمهم كيف ينزلون ونزلو جان بابي ايحرك السياره واتذكرت اني ناسيه عباتي وشيلتي و قلت لهم اوووه نسيت العباه والشيله قالو عادي الحين بنتصل فيهم بنقول لهم وهم ايشلون العباه والشيله وتمو يضحكون علييه طننق وبرررردت ويوم رجعت البيت سبحت وويلست وي اختي الكبيره وريلها كانو بيتريقون عنا وتمتيت اعايرهم لانهم مايو البحر ليين جريب الظهر دشيت البرنامج وبعد واستانست بالفلكلور الخليجي وعقب طلعت وصليت ورقدت وقمت على اذان العشاء والحين انا يووعانه مب متغديه ولا متعشيه وكلهم راقدين طنننق...يتني فنكيره اني اسوي لي خبز مع جبن وبما اني اخاف اسير بروحي زقرت حسون ويا وييه المطبخ وسوت لي ودشيت الروم وراويتهم الصوره واستاذنت منهم ..وجان يزعل احساس لانه صورته مب موجوده قلت حرام وصورته بدون ماقوله والحين بحط صورته وبراويه طنننق










وبدخول احلى جوجو الكشيخه اكتمل الفلكلوور







1 التعليقات: