مدخل.
اللـهـم أرحم أمــواتنـا اللـهـم أغـفر لهـم ذنوبهم اللـهـم نقهم من الخطايا كما ينقّى الثوب الأبيض من الدنس اللـهـم اجعـل قبرهم روض من رياض الجنّـه اللــهم إنـا نسألك لهم العفـو و العـافيـعه اللــهم إنـا نسـألك الفردوس الأعلى
اللهـم آميـن ؛ اللهـم آميـن ؛ اللهـم آميـن




الثلاثاء
23_9_2008

امي قومتني حق السحور وقالت لي انا مسوتلي بيض عيون بنفسها فعلى طووووووول قمت وطلعت اتسحرت ورجعت لقيت رسال من عند رامي ان بيدش المسن فخليت المسن مفتوح وعليت على الصوت ورجعت رقدت ولما دش انتبت وقمت صليت وطلعت قلت لامي اني ابا اغيب وعطتني الاوكيه واستانست لووول وبعدها كلمت رامي وطلعت براء صورت اليهال واستهبلت وي اخوي وخذت من عند الجيلي اللعبه وتميت العب به لين مليت وبعدين دشيت القيمز ار ولعبت ويا ربيعي وطبعاااااااااااااا انا اللي فزت في اول قيم وفالقيم الثاني كنت على وشك اني افوز بس عصب علي وماخفت منه بس انقهرت وسكرت اللعبه وبعدين سولفنا ورجعت رقدت ع الساعه 9 وقمت الساعه 5 وع الساعه 6 تقريبا طلت اتمشى فالحوش ووقفت قدام الكاسكو واشوي وشفا قطو ورررركضت دخلت وساعدت امي في تجيز السفر وصدمتني ببدايات مشكله ..الله يستر منها وفطرت وبعدا جلست وي امي
وعقب امي طرشتنا انا واخوي مشوار ورحناه واول ما رجعت البيت ع الساعه 10 وربيع تقريبا بنت اختي استقبلتني بالاحضان وبعدا خالي بالاستفسارات وبعدين دشيت حجرتي وبدلت فراشي ونظفتا ورتبتها وعطرتا وبعد ما خلصت طلعت فالصاله دقايق
ورجعت الحجره وحطيت راسي عشان ارقد جاني ايس كريم بونص مع كم من الاسئله المهم وخذت الايس كريم حطيته فالثلاجه ورجعت حطيت راسي عشان ارقد اذكرت اني مب مصليه العشاء وبالزور قمت صليت ورجعت رقدت

مخرج{يمكن اللي فيني اني منقهر لاني نزلت الكيلو اللي زدته لوووووول لقيت هالشيء بعد تفكير عميق

0 التعليقات: