*~{week end

~ مدخل ]. *! أحــبكمـ الرحمــن ~ *! و أنـار قلــوبكمـ بالقــرآن ~ *! و أشــتـاق لـكمـ فردوس الجنـان ~ *! و وهـبكمـ الـلـه جـبالا من الغـفران ~ *! و جــنبـكمـ الذل و اللإمتهــان ~ جمــعــه مـبـاركــه
.
.
.
اليوم الله ايسلمكم قمت الساعه 5 الفجر على صوت اختي وهي داشه الحجره عشان ترقد عندي وولما شافتني انتبهت قالت لي بخبرج بسالفه وقمت عشان اسمع السالفه وبعد ماسمعت السالفه لوول عدو كم مره قلت السالفه المهم بعد ما خلصت السالفه دق فون اختي وقالت رقم غريب وطنشت واشوي ودش اخوي عشان يسالها عن شيء اي خص الكمبيوتر وبعد ماسالها وجاوبته قالت له عن الرقم الغريب وقالت له يدق ايشوف رقم من ولما دق ردت عليه وحده سالها عن اسمها ماقالت له وسالته عن اسمه ماجاوبها وقال لها انتي اللي داقه انتي اللي من جان اتقوله انا اللي رقمتني على البحر جان ايرد عليا اهااااااااا انتي اللي رقمتج شحالج ....والخ وبعدين قال لها تيلفوني بيفضي عادي ادفين على رقمي الثاني قالت له عادي ووكمل سوالف وياها من رقمه على اسا ان هو اللي مرقمنها لووول
وعقب انا طلعت من الحجره وجلست ع النت لين الساعه 7 رقدت وقمت الساعه 8 وبعد جلست ع النت لين الساعه 10 ورجعت رقدت لين الساعه 5 قمت رتبت حجرتي وجلست فالصاله وفطرت









وساعدت في تنظيف السفره وجلست ع النت وبعدها جلست اذاكر لين الساعه 11 وبعدين شفت التلفزيون وبعدين جتني بنت اختي الصغيره وقالت لي انها تبا حلاوه وشبس وعصير وعطيتها وطلعت لي توكس وبيبسي لوول اغار منها مايستوي هي تاكل وانا لا المهم وبعدين تمت عندي ولعبنا وقالت لي انها تبا اتكلم ابوها وخليتها اتكلمه وقالت له اني حلوه وجميله وبعد ما خلصت سوالف ويا ابوها
نزل عليها الحب وتمت اتقرص خدودي عااا عوتني وهي اتسويلي اموره وبعدين راحت من عندي ....





















وانا فتحت الاب توب وغيرت شكل الايقونات ورتب سطح المكتب ونزلت ادعيه وخلفيات لييين الساعه 2 تقريبا وبعدها امي نادتني عشان اصب لها شاهي واحط السويت












وتميت يالسه فالصاله اسولف ووياهم واشوي ويتني بنت اختي جان اقول لها وديني عند ابوي ومسكت ايدي ودتني عند ابوي ولما وصلت عن ابوي قلت لها قولي له خل ايبوسني وقالت له وباسني لووول وربعدين رجعتني الصاله وتميت يالسه لين وقت السحور وبعد السحور فتحت باب الصاله عشان اطلع وجااااااااان يحدث ماليس بالحسبان اختي مسكتني من اذني ودخلتي الغرفه وقفلت علي الباب وقالت لي نظفي ورتبي ولما بتخلصين دقي الباب بفتح لج تميت 5 دقايق تقريبا انظف وبعدها فتحت لي الباب ودشت اتساعدني وانا انظف قلت لها شيء سري للغابه ^_* المهم وبعد ماخلصت سمحت لي بخروج من الحجره وفتح الاب توب وكتابة مدونتي ووبعدها دشت النت وكتبت مدونتي وبعد ماكتبت مدونتي
فتحت المسن وتميت اسووووووووووولف واحاول اقهر اربيعي لانه .........شيء سري للغايه وبعد ما فشلت في محاولاتي في اني اقهره حسيت ان راسي ايدور بس مب وايد وهالاحساس ماطول
وكملت سوالف وياه لين طلع وزعلني لووول المهم وبعدها تميت اقرقر مع اللي وياي فالمسن لين جد تعبت وحسيت ان راسي ايدوووووووورر وكنت اشوف كل حرف عن عشره وكنت احس اني برجع بس بعد قاومت لين الساعه 10 ونص الصبح وبعدها مادري كيف رقدت والحمد الله قمت الساعه 3 العصر وانا جني بدر البدور طننننق اشدخل لالالالا دخل المهم خل اكمل لكم يومي وعقب ماقمت جلست اشوف التلفزيون من الساعه 5 الى الساعه 6 واشوي وبعدها ساعدت امي في تجهيز السفره وبعدين جت عنا خالتي وبنتعا وعمتي وبنتها وسلمت وياها واستجوبوني ولما جلسنا نفطر كلت اشوي وحسيت بتعب قمت ودشيت الحجره شفت الاب توب مفتوح ففتحت المسن وسولفت وي رامي اشوي وبعدها ابوي
ناداني عشان اساعده هو واخوي في شل السفره ..وبعد ماخلصت وساعدتهم جلست فالصاله وي الحريم وتميت اسمع السوالف واحل الواجب لمدة ساعه تقريبا وبعدها








امي طلبت اتشوف الكتب وعشان تتطمن المهم دشينا الغرفه وتميت اذاكر لين منتصف الليل وبعد منتصف اللي جاء على بالي اطلع وطلعت رحت وي امي واخوي المحطه الاولى عشان اخذ لي هوت دوق بس للاسف طلع مخلص من عندهم طلعنا ورحنا المحطه الثانيه
والحمد الله كان عنهم ..وخذت لي اللي اباه ورجعنا البيت تعشيت ورقدت وبجيه خلص الويك اند

مخرج
أمُــــوتْ أنـَـَا فِــيـﮯ حبّهـُم و أرْخصَت أنَا عيُونيـﮯ لهَـَمْنَـاسْ اسْـــﮕـنَوا قَلبِيـﮯ أنَـا وَ أنـَا سَــﮕـنــْت بـِ قـَلبـهُـم

0 التعليقات: