BADMOOD

{مدخل..ّ
مآ تقبلتَ {الفرآقْ} ,’ومآ ليـَديْ ؛ فيهـْ حيـَلهـْ ~
















الاثنين

الساعه 4 الفجر رقدت وقمت الساعه 5 ونص وصليت الفجر ورجعت رقدت الساعه 6 وقمت الساعه 7 ونص وتجهزت للمدرسه وراجعت الرياضيات للامتحان وبعدين صارت الساعه 9 و5 دقايق قام ابوي ووداني المدرسه ولما دشيت الكلاس مالقيت البنات فيه تميت قدام النظره اعدل شعري وبعدين طلعت وشفت الاخصائيه فالممر وسالتها عنا البنات وقالت لي انهم فوق في غرفة الرياضه
وانا رايحه فوق شافتني بنت من كلاسي وقالت لي اترييني واتريتها لين راحت الكلاس وحطت شنطتها ووقفت قدام المنظره وتكحلت وتعدلت وبعدين تمت اتسولف وتسالني عن المذاكره وعن المسائل وبعدها رحنا فوق غرفة الرياضه وماشفنا البنات وتمينا اندورهم في المدرسه بكبرها وكان حرررررررررر وبعدين قلت لا خلاص انا برجع الصف تعبت قالت لي لا تمي انتي دوري من هالجه وانا بدور فالجهه الثانيه يمكن ايكونون فالمكتبه او في رواق قلت لها اوكيه ودورنا ومالقيناهم وبعدين نحن راجعين الصف شفت المسئوله عن تمرير ورقة الغياب وقلت للبنيه اخاف ايسجلوني غياب ويتصلون البيت بيحاتون قالت هيه صح فقلت لها خلاص عيل خل انروح الاداره ونسالهم وجان اتقولي ماقدر لاني مخالفه Lتوهقت ورحت بروحي وسالت وطلعو في مختبر الجيلوجيا
رجعنا الصف تمين واقفات قدام المكيف لييييييين قبل ما تخلص الحصه بربع ساعه دشينا المختبر والحمد الله ان الاببه سالتها هي اول شيء قالت لها وين كنتي وقالت لها توني جايه من البيت ومالقيتكم ورحت الاداره وبعدين قالت وانتي تقصدني طبعا قلت لها نفس الشيء جان اتقول روحو وراء ورحنا جلسنا اشوي ودق الجرس ..ورجعا الصف وكان علينا عربي كان علينا امتحان انقلش تحديد مستوى وبعده فسحه ووفالفسحه يتني بنت وقالت لي انا كانت تتحراني مغروره ومتكبره ومزعجه وشيطانه والحين هي منصدمه لاني العكسه وماكانت تتوقع اني جيه وماكملت مديح لي دشت ابلة الرياضيات وامتحنتنا من الفسحه الين اخر الحصه الثالثه والحصه الرابعه كان علينا عربي والحصه كانت ممله وبعدها فالحصه الاخيره كان علينا احياء و الدرس كان حلو وبجيه خلص اليوم الدراسي....ولما رجعت البيت طحت واشى ان الكرسي كان وراي وقمت واجلست على السرير وفصخت الجوتي ورقدت بمريول المدرسه والساعه 3 ونص دشت اختي وسالتني كم سؤال ومارديت عليها وبعدها جت امي وسوت لي مساج على رقبتي وباستني وقال تي ليش ما ييتي اتسلمين وزعلانه من شو واتكرمت واتعطفت وقلت لها مب زعلانه وقمت مادري كيف صليت وع الساعه 5 رجعت على السرير حاولت ارقد عشر دقايق ومارقدت وبعدها قمت وشفت مسلسل ابله نوره على النهايته وشفت مسلسل فضه قلبها ابيض و فطرت وبعدين دشيت الحجره وعدلت لابتوبي وبدلت شنطتي وفتحت اكتاب الكيمياء عشان اذتاكر للامتحان بس ماقدرت وطلعت من الحجره رحت عند ابوي اساله عن الاجازه نرفزني وضحكني اشوي وظهرت يلست فالصاله اشوف اليهال وبعدها دشيت الحجره فتحت المسن كلمت زميلتي دقايق جان اتيني عشان اذاكر جان اتيني اختي وي ولدها وقالت لي امليه ومليته وبعدها شفت مسلسل ابله نوره و ظل الياسمين وبعدين ذاكرت ساعه ورقدت





0 التعليقات: