*مابا الجفا*

مـدـخ ـل
لي قصـٌـهٍ معّ صآآحبٌي فيلم هندًٍي ...~دآآيًم آنآآ ويآآهـ فهوآآش ودمووًع ..!!ودهـ يسآمرنٌي على تيًس منديّ ..~وآنآ رقيقًه ودي بآآزهٌـآرٍ وشمووًعخليُ غبيً والعقّـل عندًهـ مصديٌ ...!!وبفنُ التخلفً حآيززً شكررٌ ودرووًع


8\10
يوم الاربعاء



قمت الصبح وانا مب راقده عدل ولا شبعانه رقاد راجعت لانه كتن عندي امتحان احياء وسرت المدرسه وحظرت الطابور وعقب درسنا ك العاده وامتحنا وكان الامتحان دسم نوعا ما و:( وعندي اغلاط مب غلطه ولا غلطتين المهم وبعدها كملنا يومنا المدرسي بالدراسه والكراف






لين الساعه 2 وبعدهارجعت البيت سلمت على ماماتي وخلتني اتغدى طيقا من الاندومي على ما اتعقد لوووول وبعدين دشيت الحجره وتميت اسوولف واتسمع السوالف وذاكرت وبعد ماخلصت من لمذاكره فتحت الاب توب عشان احل اسئلة مراجعة الاقيام ومراجعة الفصل للاحياء





وذكرت ان لازم ادش السن عشان اتفق وي البنتات على العرض التقديمي واتفقت معاهم ووحده من الينات طلبت مني اني اطبع لها الحلول وياي فبديت بالحل والطباعه وبعد ماخلصت اكتشفت ان الاله الطابعه مافيها حبر رحت عند ابوي عشان ايوديني المكتبه وكان الثمن طبق من الرمان
ووبعدها رحت المكتبه وطلعولي اللي اباه وبعدها مرينا المخبز وتعشيت سندويتش لبنه ورجعت البت وحااااااااااااولت ارقد بس ماقدرت مع انه كان فيني رقاااد وبجيه مر اليوم وبداء يوم جديد اللي هو





9\10
يوم الخميس


كانت بدايته حدثين سرين وسيئين للغايه ...بعدهم طلعت وي ابوي عشان ايوصلني المدرسه وانا راكبه السياره ابوي اتذكر انه ناسي محفظته طرشني اروح اجيبهاركض رحت ورجعت ركض وعقب ابوي وصلني المدرسه وكان يوم دراسي شاق ومزعج من بدايته


قضينا اول حصتين وعقب فالفسحه كانو البنات فرحانين وبيطلعون بس انا خربت فرحتهم وذكرتهم بموعد تسليم الكراسات وتمو فالكلاس ايعدلون كراساتهم ويكملونها ويزينونها وبعدها خلصت زميلتي ن كرايتها وقالت لي يلاه عشان انودي الكراسات وقلت لها لحظه لانه فديتني كان خصري ايعورني لووول وتميت فالكلاس مارحت وياها لين دق الجرس ولما دق توهقت وقمت عشان انروح انودي الكراسات ولما دشينا الغرفه صار لنا موقف حلوو لوووول وسلمت ابلة الاحياء الكراسه ومدحتني واثنت علي واخجلت تواضعي قدام المدرسات وبعدها رحت عند ابلة الكيمبا لانهم في نفس الغرفه سلمنا عليها ورحبت فينيا وسالنها بخصوص الواجب وطلعنا وقريب بنوصل الصف شفت في ايد زميلتي كراستها وقلت لها ليش ماسلمتيها قالت اوووووووووووووووه نسيت وسحبتني ورجعنا ونحن خايفين ولانه وايد اتاخرنا على الحصه المهم رجعنا وسلمت كراستها وردينا الصف وكان علينا انقلش المس وماتتهاون مع المتاخرات دخلنا وقلوبنا اشوي وبتوقف دشينا واستقبلتنا ببتسامه وفرحنا وويلسنا في اماكنا ونحن فرحين مسرورين لووول والحصه كانت عادي مرت بسرعه والحصه اللي بعدها بعد مرت بس مب بسرعه وعقب فالفسحه الثانيه كان لازم انروح انسمع الايات عند ابلة التربيه الاسلاميه وفعلا رحنا عشان انسمع لقيناها مب موجوده ومخليه مدرسه اسمعنا بدالها وهالمدرسه سمعت ينتين وقالت لنا انا بطلع خلاص روحو وخل ابلتكم اتسمعكم وفرحو البنات ونحن طالعين شفنا ابلتنا داشه وتغيرت اشكالنا لووول وبعد سمعت بنتين ودق الجرس وقالت خلاص روحو بسمعكم بوم الاحد ورحنا حصة الفيزياء وصار لي موقفين سريين للغايه في بدابة الحصه وفي نهاية الحصه بعد صار لي موقف بايخ ودق الجرس ورجعت البيت وانا :( واول مادشيت شفت سيارة اخوي الكبير وكان فالبوم اللي قبله مالج فرحت ودشيت البيت ابسرعه عشان ابارك له وفعلا دشيت سلمت على ماماتي وباركت له وتغدينا ووجلسنا فالصاله وتمينيا انسولف في شتا المواضيع ..وبعدها راح اخوي ودشينا الحجره وبعد اختي تمت اتسولف وذ مي وعقب تميت العب وب اليهال وبعد ماخلصت لعب شفت اختي اتنظف لاب توبها وانا قلدتها وتميت انظف لاب توبي واختي زينت لي لاب توبي وعقب ماخلصنا من
الاب توبات اللي زام من الاستكرات اختي حطلتي اياه على اظافري واعلى اظافر ووجه بنتها وبعدها قمت ورحت عند ماماتي وقلت لها ان خاطري اطلع وقالت لي اوكيه وتجهزت وطلعنا رحنا الباسكن روبنز وعقب رحنا بيت خالي وستانست اهناك جلست وي جدتي اشي وعقب جلسنا وي ابوي وربيعه ولد خالي وعقب رحت وي بنت عمي لانها تبا اتراويني غرفتها وتمينا فيها انسولف لين يو بنات خالي ونادوني وجلست وياهم وي خطيبة اخوي مع بعض ومر الوقت بسرعه وصارت الساعه 12 ونص على ما اعتقد وطلعنا رجعتا البيت وحطيت راسي ورقدت ..
همسهـ
اكبر انا من دنيتي اطوي الجروح بظجتي واللي جرحني وش عليه




مـخ ـرج


قلتٌ لـهً :: تطورً ، عيششٌ بآشآآ وآفندّي ..!!إلى متُى وآنت متخلفٌ منزوعٌ ...~قآآم وتلفتٌ ، وقآآل :: قووٌمي تغدّي ...!!هذرٍك وآآجدٌ يووًم آنآ ميتٌ جووًع ..~



0 التعليقات: