حافظوا على الأصوات القريبة من قلوبكم






~مدخل




حالةٌ مِن الكَسلِ المُبرح تنتابُنِي بَيْد أن الأرق أفقَدني شهِيَّتِي




13\10
يوم الاثنين


قمت الساعه 3 ونص الفجر وتميت اراجع لانه كان عندي امتحان كيمباء وشرح درس جيولوجياء وعقب جلست ع المسن وبعدها تجهزت للمدرسه ورجعت ع المسن وتريقت وعقب طلعت رحت الجمعيه وللمدرسه وامتحنت في غرفة المدرسات وشكلي كان سري للغايه لووول وفي حصة الاحياء بعد ماخلصنا الدرس الابله قالت لنا انها محضره لنا مفاجأه والمفاجاه هي تشريج قلب حيوان وكل البنات فرحو وكل وحده مسكت شيء عشان اتشرح وحطو القلب تحت الماي الدافي الا انا ماتقربت وزين ان دق الجرس وماشرحنا L
في حصة يوم الخميس ينشرح الله ايعيني ووبس هذا اللي استوى فالمدرسه وخلص اليوم الدراسي ورجعت البيت وكنت تعبانه ودي ارقد بس ماخلوني لانهم كانو طالبيلي غداء من الهارديز وتميت جالسه فالصاله لين جابو الطلبيه وتغدينا وعقب رقدت ولما قمت امي ذاكرتلي التربيه الاسلاميه وعقب عطتني بريك وجلست ع المسن وبعدها سكرت المسن وكمل مذاكره لين الساعه 11 ومن الساعه 11 لين 12 ونص وانا ع المسن وعقب رقدت
بوح الصور

14\10
يوم الثلاثاء

قمت الفجر وانا مب شبعانه رقاد تميت ع الفراش لين رجعت ورقدت وعقب جت اختي اتقومني وماقمت (سر)
المهم غبيت وماسرت المدرسه وطلعت من الحجره الساعه 9 ورحت جلست وي امي واختي ولد خالي وبنت عمي كانو يتريقون وبعدها جلسنا انسولف عن ملجة اخوي فديته كبر بيعرس لووول وعقب رجعت الحجره ورتبتها وجلست العب ينت اختي لانهم مخلينها عندي وجلست عالنت




~مخرج

من بضعة ايام وانا ولم تهدَأ أفكَاري وأشعُرُ بقلقٍ يُصارعُ نِي حوْل أمورٍ ما أجهَلهُ حتى أننِي أصبحتُ أتذكَّرُ فجأة ...وخاصتا عندما اسجل دخولي فالمسنجر وإستَرْجعْتُ الكثير من الحلقَات المفْقُودَة فِي مخيلتي وانا احاول جاهِدة أن لا أظهِر ما بداخلي و نجحت في ذالك


0 التعليقات: