ّ^,^`مدخل


لك الله
ما سـكـت ’ صـوت الـحـنـيـن ‘ وكـل مـا نـاداك~ آنـادي لـك ~ويـسـرقـنـي الخـيـال { لـصـوب بـيـبـانـكقـريـب .. وديـرتـك قـ ل ـبـي ..بـعـيـد .. وديـرتـك فـ / هـنـاكوانـا سـاكـن .. هـنا ..بـيـن الـضـياع ويـوم هـجـرانـك ...!تـجـرعـت [ الـجـفاف ] وشحـت غـيـوم الـوصـل لـ / ارواكوكـسـبـت مـن انـطـواء الـحـال ..ما يـكـفـي لـفـقـدانـك "كـتـب ربـي وداعـك ..وادري انـي مسـتـحـيـل < ألـقـاك >عـزاي ان ذبـلت غصـون الـزمـن .. ما تـذبـل اغـصانـكيا عـيـنـي .. بـس كـافـي !؟هـالعـمـر لـو حـس ما بـكّـاكيا قـلـبي .. كـان { تـسـمعني } نصـيـحه صـك تحـنـانـك ..!



11\10


يوم السبت




قوموني الساعه 9 عشان اتريق وقمت بس ماطلعت ا تريق لين خلصو من الريوق وعب طلعت انسدحت فالصاله وتميت اذاكر فتره وبعدها قالو لي شو تبين تتريقين قلت ابا من الدانك دونت واختي قالت لي اوكيه الحين وانا طالعه بوديج ولما طلعنا اختي راحت محل الكمبيوترات ونحن راجعين كانت بترم بس ماخليتها لانه ماكنت جوعانه والطريق كان زحمه وقلت لها ان عندي امتحان ومارحنا واول مارجعنا البيت شربت عصير وجلست ع النت وبعدين تميت اذاكر وبعدها ابوي كان يايب خبز بالتهريب من البيت الثاني واختي تمت تاكل في حجرتي عن حد ايشوفها وبعدين تميت يالسه ع النت اجهز حق العرض التقديمي وعقب لعبت وي اليهال لين المغرب والمغرب ماماتي قالت لي اذاكر وتميت اذاكر لين صلاة العشاء خلصت وحست يالجوع الفضيع طلعت وماماتي شافتني كانت شكلها بتقولي روحي ذاكري بس انا سبقتهاوقلت لها اني جوعانه وحطت لي كنافه وصبت لي عصير برتقال لانه العشاء ماكان جاهز وكلت لين شبعت بعدين كملت شغلي اللي عن العرض التقديمي ولما خلصت رحت وي ابوي المكتبه ولما رجعنا لقيت اخوي راجع من السفر سلمت عليه وتميت يالسه فالصاله وعقب دشيت الحره عشان ارقد وشفت الاب توب وجاء على بالي اني ادش المسن ودشيت وتميت فيه اشوي وعقب رقدت.




12\10


بوم الاحد


قمت الفجر لقيت مسج ولقيت اختي مطرشتلي ماسك حطيته وعقب تجهزت للمدرسه وشغلت السياره وسولفت وي الطير وعقب باباتي وصلني المدرسه وحظرت الطابور وعقب الطابور كان علينا امتحان والحمد الله كان وايد سهل وبعد ا خلصنا من الامتحان ابلة الكيمياء خلتنا انسوي


تجربتين حلويين وبسيطين وبعد ما خلصنا من التجارب رحنا رحله للجامعه وعطونا محاظره عن الارشاد الجامعي وكانت المحاظره مدتها ساعتين يس ماحسينا فيهم مر الوقت بسرعه وبعدها طلعنا ورجعنا المدرسه و انا وديت ورقة واجب الفيزياء وسلمتها للابله وبعدها دق الجرس بدابة الحصه الاخيره وكان علينا رياضيات وعقب دق الجرس ورجعت البيت وكان البيت فاضي كلهم كانو طالعين واليهال ماكانو راجعين من المدارسه دشيت الحجره وتسبحت وصليت وجلست ع النت






ّ^,^`مخرج


يارب لامني ذكرتك وذكرت عفوك وصليت .. وانت لاضقت عونيضحكت } ضحكة طفل لاهي .. وسجيتماهمني .. لو الجميع .. اخذلوني *
ـbrb

0 التعليقات: