

.
.
.
أن تدني نسبة النجاح في معظم المدارس دليل على وجود خلل في ورقة الامتحان، وصعوبة الأسئلة.
.
.
.
أن نسبة نجاح طلاب القسم العلمي في مادة الرياضيات وصل إلى ١٧٪، وهي نسبة متدنية جداً.
.
.
.
وأوضح الماس أن صعوبة الامتحانات أدت إلى تدني نسبة الدرجات بين صفوف الطلاب، وإلى ارتفاع نسبة الطلاب الراسبين في المواد العلمية.
وتابع أن أوراق الامتحانات في الفصل الأول لم تكن في مستوى جميع الطلاب، موضحاً أن ذلك يرجع إلى القرارات الفجائية والفردية التي تتخذها وزارة التربية، من دون مشاركة مديري المدارس في النقاشات التي تتعلق بالميدان التربوي.
.
.
.
آآه ي القهر والغص اللي فيني والله مخنوقه وحالتي حاله والسبه ظلم الوزاره والله مول مافيهم رحمه ظيعو مستقبلي وتعبي وسهري اربع شهور لا وين اربع اشهور الا 12 سنه لانه السنه نتيجتها تعتبر حصاد السنوات اللي طافت بعد سنه مصيريه بنسبه لنا ..
والله حرام عليهم يابو لنا اسئله من برى الكتاب وفوق هذا كل ماهيئو لنا جو مناسب ولا وقت مناسب عشان انحل كل اشوي وداشين علينا من الوزار بستجوبونا مستعيلين يبون ايعرفون نتيجة تجاربهم جنه نحن فيران عندم مب طالبات لا وزادو الطين بله بالتصحيح المركزي اللي ماشفنا من وراه الا الدواويح والرسوب سودو ويوهنا الله يسود ويوهم فشلونا جدام اهالينا والله صدمونا غصصو علينا من الخاطر ...يابولنا امتحانات اتعقد ماتنحل وايقولون تطور التعليم ...اي تطور اي بطيخ اووف اشوي وبنفجر لانه اللي سووه فينا مب اشوي لو اتم اكتب من اليوم لين الف سنه مابخلص ومابطلع نص حرتي ...حسبي الله عليهم حطمو امالنا وطموحاتنا حبطونا كيف بنقدر نخدم الدوله ونحن جيه درجاتنا فالحضيض اي جامعه اي اللي بتقبلنا واي شغله بنشتغل آآخ
بلا ثانويه بلا وجع قلب وش جانا من وراء هالثانويه غير الالم غير التعب وش جاناياناس انا مابا حد ايذاكر عني قلبي من ظلم الوزاره اكتفاء..ياعقلي يكفي ماجرى من هالدرجات والرسوب توه ماصحينا من الصدمه ماجانا من الوزاره ترى كفانا تجارب فينا مر الهوى واخلصنا فالمذاكره نحن وعقلنا سوا وفجأه كذا الالوزاره ...
ياشوق خذ مني وعد ماعاد نشتاق لاحد ارحل بدربك للابد وانسانا وماعاد يغرينا العشق ماصرنا وياه نتفق والحظ ماعمر صدق ويانا

0 التعليقات:
إرسال تعليق