نهر ثانويه عامه

ها انا ذا منذ ما يقارب سنه وانا افي وسط هذا النهر الذي يدعى بالثانويه العامه ..ها انا ذا قد

تزاحمت حولي الكتب والهموم والآهات من جهه والآمال والطموحات واقتراب موعد

الفراق من الجهه الثانيه ..آه يا نهر كم كنت لطيف معي حين جرفتني والقيتني فيك قرب من

ساعدتني ومن آآنست وحشتي فيك وخففت عني الكثير من الاعباء اللتي كنت وما زلت تلقيها

على عاتقي آآآه آآه يا نهر كم كنت الطف والطف معي حين جمعتني بمن ساعدوني ايضا

وافرحوني وعلموني معنى الزماله وحب الخير والتعاون وآآه كم ستكون قاسي يا من تدعى

بالثانويه العامه حين تفرقتنا عن بعضنا وحين تبعدني عن من كانو لي العون والسند طيلة

فترة جرياني فيككم انا حزينه لما سيحل بي يا نهر بعد فراق فراق وللمره الثانيه من اعز

وارق والطف من عاشرتهم وكيف لي ان لا اصفهم بهذه الصفات وهم كانو لي كيدي اليمنى

كيف لي ان لا احزن على فراقهم وهم الذين كانو يتعاملوني معي بكل سعة صدر ورحمه

وطيبه ..احببتهم بمعنى الكلمه احببت روحهم المرحه احببت تعاونهم وتالفهم ..اليوم يا نهر

اليوم وانا على بعد خطوات من الوصول الا هدفي اليوم يا نهر وانا على وشك الاستيقاض

من حلم استغرق 12 عاما من الدراسه والقيود والضغوط والفراق والعب واللهو وبعد عد ا

السنوات والشهور والاسابيع والايام للاستياق وللوصول الى الهدف كتبت ما دار في خاطري

من ..ومن...ومن ..قبل ان تجرفها بعيدا عني...

brb





0 التعليقات: