مدخـل /

ع ــلـآمك ليش مهملنـي ..؟؟
وفي رفكـ أنآ تذكآر !! : ( .. ؟؟
إذآ كآن الهدف بعـدي .. ؟؟
أنآ حآظـر وممنون !!




هالبكتجر وحده من بنات كلاسني اشترتلي اياه فراولح وعليه ككاو


ارنوبي كان اصغير ربيتو على ايدي طار طار فالسماء مع السلامه يا ارنوبي



22/2/2010








كالعاده قمت الفجر تجهزت حق الكليه وسبحت وكل شيء وكل شيات وسرت قلت لهم ان الود ودي اناعد وماسير الكليه اغيب وارد ارقد بس








قلو لي ان كل اللي فالبيت الحين شطار ومايصيحون ويسيرون مدارسهم ودواماتهم الصبح اذا انا سويت جيه بكون انا الوحيده اللي مب








شاطره فااا سرت بهدوء وسلاام وكان يوم دراسي ممتع السير كان حاط اسمي في جدول البازار عشان ابيع والفلوس للاطاف الحتاجين بس








بما اني ماعرف ابيع واستحي طنشت وتميت على اعصابي اشوي خفت ان السير يكلمني ويسالني ليش ماسرت بس اشوى ماقالي








شيء ...البنات الباقيات ماقصرو كفو وفو ..واليوم بنت وعلى قولتها انسرقت من عندها 3500 وبنت سرقو من شنطتها 125 وكانت








منقهره وايد وايد و وبعد بنت من كلاسنا سارقين من عندها 200في مس سرقو من عندها 5000 انزين وبعد ربيعتي اموله الميمونه مضيعه 400 فالكليه طننق يوم الفلوس العالمي...








يوم رجعت البيت بدلت وصليت وكل شيء وكلشيات يلست واذكرت اني يايبه حق ماتي ام اند امز وقلت لها سيري الحجره ودليتها وين








حاطتنه اول ماسارت يبت لي الجراجه لاني ماقلت لها حلاه قلت لها شيء وعقب مايابت الجراجه قلت لها لاا مب هذا الشيء وسرات مره ثانيه








جان اتيب لي الاله الحاسبه وجان اقول لها لا مااتي مب هذا جان اتم اتنافخ وسارت حجرتي ادور مره ثالثه وردت بعد اتنافخ جان اقول لها








جيه تعبتي قالت هيه اووف جان اقول لها اوكيه سيري اخر مره جان اتسير واتيب الحلاوه الام اند انمز وقت لها هيي شاطره هذا هو








الشيء بس الحين سيري يبي فوني وسارت يابتي ويت فتحتلها اياه وكلت وبالعافيه عليها ...وعقب صليت المغرب و سرت يلست وي اميه





قصيت لها قصص حياتي ,,ووو اضن بس هاللي استوى والحين انا فالصاله اسمع سخافات سلطوون















مخرج /

رجآي توضح أسبآبـك .. !!
سكوتك زآد بي أفكآر ..
إذآ نآوي هوى غيري ..
عسى رب الـسمآ يصونـك ..!! = <


0 التعليقات: