يوم كنت مريضه

اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
مدونتي حبيبتي حبوبة الحبوبين تعرفين ان اخر شهر2 فديتني احبني وايد وايد مرضت مادري شو استوى فيني من تاريخ 24-2 لين2-3 هذا المهم عاد في اخر اثنين كان عندي كله امتحانات وكنت اتحرى بس تعب الامتحانات وجيه مع اني ماذاكر المهم ويوم الخميس وانا امتحن الماث واللي هو اخر امتحان تعبت وايد وكنت بخلي الامتحان وبطلع من الكلاس بس المس ماخلتني تمت يالسه عندي وحطت ايدها تشوف حرارتي وتمت تمسح على راسي لين قربت اخلص وخلصت وطلعت حتى كتبت لي على الامتحان ملاحظه اني مريضه عشان اذا احتجت
تعيد لي الامتحان يعني اذا زفت طننق المهم يبت فيه 94 ..عقب طلعت من الكلاس سرت جان الاكدمك سيرفس يتصلون في اميه ويت شلتني رجعت البيت رقدت ويوم الجمعه بعد كنت راقده ويوم السبت اميه ودتني المستشفى الطوارء كان الدكتور هندي ماحبيته حسيته غبي على


طول قال سولها تخطيطي قلب و عقب كتب لي فوار و دواء كحه وكبسولات عشان يوقف السهال المهم وعقب طلعنا واميه سارت اشترت كيكه لانه عيد ميلاد ماي برذر و سارت اشترت لي عصاير وكروسون ((وجبن)) حلوم وجبن كرفت طنننق وحلويات و عين الجمل وهالسوالف وبعدين رجعنا البيت رقدت رقدت رقدت لين يوم الاحد بعد اميه ودتني المستشفى وكانت حالتي حاله المهم سحبو مني دم


وعطوني دواء و يوم الاثلاثاءداومت كانو البنات غايبين عشان المطر المس راوتني ورقة امتحاني و تمو يسالوني عن اخباري وفي اخر كلاس السير ياب ولده عمره خمس سنوات وبعدين ع الساعه 1 ابويه يا خذني من الكليه ورجعت البيت رقدت وقمت ورقدت ويوم يلست
وي خواتي السمينه ومي مي الصغيره و اضن لعبتبليارد ويوم الاربعاء داومت وكان يوم دراسي جيد و مزعج
هاي السمجه ماتت كنت يايبتنها هديه حق اميه :(
(ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين )
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين.

0 التعليقات: