قصه واقعيه


ياللي سكنت القبر صوتي يناديك ** موتك جرح قلبي وهديت حيلي


كان يا مكان الزمان كان في واحد يغسل الموتا في يوم من الايام يابوله ريال ميت عشان


يغسله اول مابدا يفصخ ثيابه من واحد من الموجودين بداء يطلع اخوان وابوي واهل الميت


وطلعهم كلهم وتم هو اللي يغسل جان ايقوله اللي يغسل الموتا قاله انته اخوه جان يتم يصيح


وجاوبه قاله لا انا مب اخوه انا اكثر من اخوه انا ربيعه من الابتدائيه وتمينا وي بعض


فالعداديه والثانويه وتزوجنا خوات وهو يتغداء عندي وانا اتعشاء عنه يوم واحد ماكنا نفترق


عن بعض والحين الموت بيفرقنا طول العمر جان يقول اللي يغسل الاموات سبحان


الله ....وعقب ما دفنو الريال سار ربيعه البيت وقال حق مرته انا برقد اشوي وبعدين قوميني


عشان اروح العزاء قالت له انزين رقدت ويوم دشت اتقومه من الرقاد شافته ميت و يوم


ودوه عند نفس اللي غسل ربيعه وقال حق اهله واهل اربيعه هالويه مب غريب عليه قالو له


هذا اللي امس كان واقف وياك وانته تغسل ربيعه جان يقول هيه وعرفه و الغريب ان


فالسعوديه معروف اذا فتحو القبر رقم واحد الصبح مثلا اخر اليوم الفليل يكونو دافنين القبر


رقم خمسين بس يوم ودو الثاني عشان يدفنونه شافو القبر اللي عند قبر الاول فاضي فدفونه


فيه ... عاشو مع بعض وماتو مع بعض ويارب ينحشرون فالفردوز مع بعض قولو امين ..



ما أنساك والله لين قبري يوازيك** وأعلن من الدنيا العريضه رحيلي

وأموت كل ما حل طاريك ** كنـت أفتكـر عمـرك معانـا طويلي

يبكي عليك البيت من عرض أهاليك** لي دخلت البيت دمعي يسيلي

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين ..

1 التعليقات:

  • زهرة الياسمين | 20 مارس 2010 في 5:15 ص

    مزاجيه ~

    آميييين

    قصه جميله جدا

    تعرفين مع ان القصه محزنه
    بس ضحكني أسلوبج فالكتابه ههههه

    لهجه اماراتيه قح على قولتهم هههه

    يعطيج العافيه حبوبه
    أستانس عالقصص كثري منها ^.*