كسر مجاديفي خلااااااص .. كل المواني اتحطمت ..


اذا ثلث
الطموح عناد وثلثينه صبروالحاح

بأجبر خاطر امالي و أحاول أكثر و أكثر
و اذا بعض الألم باقي ترا بعض الأمل ماراح

وكل ماقالـو ما أقدر بـعنـادي أقول أقد
ر


21ـ3ـ2010 امس قمت من الرقاد متاخره و سبحت وتجهزت وابويه قالي سيري شغلي السياره يوم سرت اشغلها ما اشتغلت طلعت بطاريتها مفضيه وجرجها وسرت الكليه وكانت اموري طيبه وفالسليم ..في اول بريك كنت وي ربيعتي سويت لها شريحتها لانه عندها برزنتيشن واختها وعدتها اتسويلها بس خلفت الوعد و حفظتها الكلام اللي لازم اتقوله وخلص البريك وتواعدنا نتلاقا فالبريك الثاني سرت فالبريك الثاني مالقيتها_ دقيت جان اتقولي انها فالمسرح تشوف اليوله قلت لها اوكيه مابتين قالت لي مادري بشوف اذا اذا بي بدق لج جان اقول لها اوكيه باي وتضايقت لانها وعدتني اتي وما يت ... وبعدها سرت وحظرت باقي الكلاسات وفي اخر كلاس وزعو درجات السلوك وانصدمت انقهرت اتغصصت طلعت من الكلاس على طول والبنات يلحقوني يسالوني عن الدرجه اول ما قلت لهم صخو و تمو يطالعون بعض ويسالون كيف وليش ومعقوله اني حاطيلج هالدرجه ,,يوم عطوني الدرجه قالت لي السببب اني مطوفه وايد كلاسات وواجبات ..الصدق ان صح طافتني وايد كلاسات لاني كنت غايبه وبعذر طبي بس واجبات لا انا مسلمه كل الواجبات والبرزنتيشنات والنيوز بيبر والدجتل ستوري ووفوق ها كله اكثر من مره خلصت شغل البنات اللي مايكونون فاهمين او عندهم ظروف واخرها وحده ماكان عندها شيء غير الاهمال والاستهتار ماسوت المطلوب منها ويووم التسليم طلبت من المس اتقولي اشركها معاي لاني كنت مخلصه وبسلم بس تباني اكتب اسمها وكتبت اسمها ويبت 95 مثلي مع انه ماسوت شيء وفالسلوك هي درجتها اعلى مني مع انها ماسوووت شيء وانا درجتي فالحضيض وووو ....و بعد انا ولا مره نسيت غرض من اغراضي مثل كتبي اقلامي الاب توب و ولا مره راددتهم او تكلمت فالكلاسات او استهترت في ماده من المواد وغيري عكسي تمام ودرجاتهم اعلى عني ...واول ماطلعت لقيت ابويه و بسته وتميت ساكته لين وصلنا البيت دخلت حجرني واقفلت على نفسي الباب انخشيت تحت فراشي...وبداء شيً على خدي يسيل !! مدري مطر !! مدري بحر !! يمكن دموعي بهالقدر ؟! تبكي على ظلم البشر ,,وابكي أنا موت الصبر و الطموح...
وبعدين تميت اسولف ع المسن وطلعت كل اللي فخاطري وغفلت اشوي وعقب سرت عند اختي الكبيره وشافت الدرجه وقالت عادي وسرت وياها بيت خالي ورجعت البيت وكنت مضايجه وتعبانه وتميت واعيه لين الساعه 3 وشيء وعقب رقدت والصبح كان فيني رقاد وكنت مضايقه ومالي نفس اداوم وغبت .

5 التعليقات:

  • زهرة الياسمين | 22 مارس 2010 في 9:42 م

    مزاجية ~

    يحليلج .. ما عليه حبيبتي
    كلنا نصادف مثل هالمواقف
    وااااايد صارتلي فالكليه

    هونيها بتهون ..و اللي صار صار ما بتقدرين تغيرين شي ^^
    عوضي فباقي الامتحانات و البروجكتات
    و بشرينا بنتايجج الحلوه ^.*

  • رشيد أمديون | 23 مارس 2010 في 2:49 ص

    الحقيقة أن مثل هذه المواقف صعبة جدا لكنك ستكونين أقوى وأصلب إنشاء الله، وستعوضين أكثر ان لم تيأسي...
    متمنياتي لك بالنجاح.

  • MzAjYaH | 23 مارس 2010 في 6:34 ص

    مجرد نقطة & رشيد

    تسلمولي والله رفعتو من معنوياتي وان شاء الله مابياس ... وبثبت نفسي وبطور نفسياكثر واكثر ,,,

  • صمت البوح | 23 مارس 2010 في 2:09 م

    فديتج الا درجات دنيا
    ان شالله بتعوضين فالمواد الثانيه
    وطنش تعش تنتعش لوووول

    ^_^ والله يوفقج يالغلا

  • مهرة سالم | 23 مارس 2010 في 6:42 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    لا تنقهرين ولا شي معروووفه الكليه وبلاويها ..
    والله بنات ماشاء الله إبداع وقمه ويرسبون وبأسباب تافهه...
    المهم عزيزتي لا يحطمون طموحج هذا إلي يبونه إنج تغيبين بزود...
    شدي حيلج وخلج قويه وكوني علاقات طيبه وسولفي ويا المدرسات وحاولي تكونين واضحه مع المدرسين والله يوفقج ...
    ....
    واصحاب المصالح كثر في هذا الزمان إبحثي عن الرفقه الطيبه التي تعينك في امر دينك ودنياك..
    ....
    في امان الله
    ....
    دمتِ بخير