مافي كلمات توصف مرارة دموعي اللي نزلت


اكثر شي يعور انك تصدق خبر وفاة اطيب خلق

هالشهر غمرنا بايام حزينه حزنت بوفاة يدوه و و بوفاة بو سهيل

خبر وفاته صعقتني لدرجة عمري ماكنت اتوقعها لاني مب شايفتنه ولا عايشه وياه

ماشفته غير مره وهو مدد على سرير المستشفى و من يومها وانا ادعيله انه يقوم

بالسلامه و ماخليت حد ماوصيته انه يدعيله كنت حاطه في بالي ان الله بيعافيه و بقوم

بالسلامه ... يوم استخبرت انه توفى على طول مرت جدامي صورة سريره جان ادمع

انقهرت حسيت ان حد خانقني مسحت ادموعي جذبت الخبر بس قريته مره ومرتين حتى

ماعرفت شو اكتب كيف اعزء شو اقول عزيت جان اقفل باب حجرتي ...آآآهـ باليوم

الثاني تميت افكر اتخيل لو ان اهله و حتى انا لو نعرف شو بيستوي باجر كيف كانت

بتكون حياتنا كنا بنكون فرحانين ول حزينين يلست ارمس big sis اقول والله انصعقت


بالمره ماكنت اتوقع ان جي بيستوي جان تقولي هيه سبحان الله انولد فبلاد و تربى فبلاد

و عرس و ياب عيال و اخر شي ودوه يعالجون في بلاد مب بلاده وتوفى هناك ... اللي

ضايقني اكثر ان كنت محمومه و تعبانه اميه يابتلي ماي زمزم جان اذكر ان مره (**ّ*)

قالي ان الماي زمز خلص عن ابوه و مادري اذا حد طرش لهم ول توفى محد طرش لهم

... امر شي اني وانا اتوضاء ابا اصلي اذكر عمري اني ادعي ليدوه وبو سهيل ان الله

يعافيهم وفجهاء التذكير يغص و عيوني تغرغ اذكر انهم خلاص سارو من الدنيا انهم

الحينه محتايين الدعوه بالرحمه و المغفره ...
خوفي ما تخلص هالفتره ماتخلص فترة التعب و الضيقه و الكتمه و الالم ودي انسى ...

كم مره كانو اليهال يلعبون واصواتهم طالعه ويت بقول لا تسون حشره ترى يدوه راقده

كم مره قمت ابا اتناول البيبي اطرش برودكاست دعاء لبو سهيل كم و كم وكم و بعدها

اتذكر انهم سارو

0 التعليقات: