فضفضه

فضفوضه

كنت اهتم بناس فاللسته و لين قبل ساعه كنت مهتمه و يمكن للحين كنت اهتم بهم يوم

يضايجون و يوم يحزنون و يوم يمرضون و يوم

يتعبون و يوم يتوهقون و يوم يتعكر مزاجهم كنت أبا البسمه ما تفارقهم ماكنت أبا إشوف حد

مهمومه و ما أحاول أساعده ... تقربنا من بعض

يمكن ما تقربنا بس أنـٌَّا فهمت و حسيت بهالشي لأني كنت جد أفتح لهم قَـْلْـ♡̨̐ـٍبِيّ يوم كانو

يشكون و يسولفون و يقولون ... لين يت أيام و

كشفتهم كشفت مشاعرهم


شِّفُّتٌّ ان بيني و بينهم فرق كبييير اني غييير اني يوم يت أنـٌَّا اللي بقول بخاطري أقولكم

شيء .... ماردو جنهم مائعرفوني ... فوق ان الدنيا

تكون ضائقه بي اتضيق أكثر ... شو اللي افهم شو العذر اللي احطه لهم بعد ما قلت لهم و

بصراحه أبا أفضفض أبا آتمون ويايه خاطري

...اقهررر شي عاد ان عقب ما القى عمري بروحي لانه اللي كنت ابا افضفض لهم من اقرب الناس لي وان مالي خاطر اقول لغيرهم لاني

مب من كثر اللي ارتاح لهم ... ايلس مخنوقه اصيييح وليت الصياح ول امم لا والله حليله الصياح مرات يسوي شي لوول مابا اكون ناكره و


مافيه خير ^^ المهم و بما انه سولي طاف و صحت و مرت كم ساعه ول يوم وعقب معاناه

و احباط ...اغلب الاحيان اسكت ما ابين لهم

شي اتجاهل الطاف و انسى ..صح ان هالشي وايد صعب و فالبدايه كل ههه اكتبها اكتبها

بمرااره وكل كلمه و كل مجامله بس عقب اضحك

واسولف من قلب اكثر من قبل ارد بشووق ولهفه جنى من زمان مب مرمسين بعض ...اممم وايد اشياء ماكنت مقتنعه ولا افكر اني اقتنع بها

بس للاسف اقتنعت اقتنعت ان بعض الاقراب عقارب اقتنعت ان مرات اللي ما نتوقعه يكون

قريب وان فيه الخير حزة الحزه نلقاه من اقرب

الناس لنا ... في ناس ما نعرفهم من زمان و اعرفهم بس من فتره قصيره بس سو اللي وايد

ناس ماسوه سوو اللي من لحمنا ودمنا ماسواه

... يزاهم الله خير ^^

brb to ksa

0 التعليقات: