مدخل
مابين بعينك على كثر ماجاك ..،لا وا حسافه ليتني ما اعطيتك ،،تخطي واعذرك واتحمل خطاياك ..,كرهت غلطاتك كثر ما ,,,









8\8\2009










قمت الصبح كالعاده عشان نتريق بس ماتريقت كلت تفااحه طننق وجاان احس اني مسويه انجااز وماماتي تمت تمدحني ...وعقب يلست ع النت لانها طلعت وي MY big sis راحو السوق ويوم رجعو اتغدينا ورحت وي my big sis الصالون والجمعيه والكفتريا والبقاله وعقب رجعنا البيت رقدت طننق










9ـ8ـ2009





اممم قمت الصبح كل عاده وتريقت وعقب سرت النادي وي ماماتي وهالمره ودينا ويانا ماتي والفاره ...وسبحنا وعقب طلعنا من النادي اميه مرت الخياط ومحل مادري شو وعقب سارنا المطعم وبعديين رحعنا البيت تغدينا ويلست ع النت لين الساعه 3 الفليل طننق
ماماتي قومتي الفجر بالغصب عشان اسير وياهم البحر وقمت سرت بالابجاامه وانا متنحه وفيني رقااااد ويوم وصلنا هنااك تعايزت حتى افصخ العباه وكلهم اتفصخو ودشو البحر الا انا يلست ع الشاطيء اكتبوارسم وعقب يوني عشان ادش البحر وقلت لهم مابا ماطاعو ايخلوني لين قمت ودشيت البحر بالبجاامه بس اول مادشيت كنت متنحه ومالي خاطر اسبح واقفه مثل الصنم وعقب ماشوفني الا اتنطط والعب واسبح وسطاانست استانست ..ووعقب ونحنا انسبح تميت نستهبل اونه انكلم الامواج على اساس انهم بشر اول شيء انا بديت قلت شوفو هالموجه قليلة ادب دحتني وعقب بنت خالتي قالت هيه وايد سخيقه حتى انا كل اشوي وتقرصني ومريومه قالت انا براويها بمجع شعرها جان اقول هيه كل وحده تضربهم بطريقه غير عن الثانيه وانا اخترت ارفس وبنت خالتي قالت بتكفخ ومريومه بتمجع شعرها وتمينا انسوي حركات كل ما تي موجه وعقب شفنا موجه كبيييره ياي من بعيد بنت خالتي قالت شووفي اكيه اختها يايه هاي اختها هي اللي اتقولها تضربنا لا ترحمونها وقلنا انزين ومارحمنهاها جانتي وراها موجه ثانيه كانت بعد اختها بس اختها الصغيره مب الكبيره ووعقب يت امها واصلا امها موجه طييبه بس بنت خالتي مانتبهت وقرصتها وكفختها وعقب يوم قلنا لها انه هاي امهم حرمه كبيره وهي طيبه ماترضى باللي عيالها ايسونه وان ابوهم هو اللي ايوزهم علينا تمت بنت خالتي متلومه تاسفت من الموجه امهم وعقب اشوي يااا ابووووووووهم وراه جيش عمام الموجه وخوالها وبنات يدت عمت خالتها وهيه واختها والكبيره واختها الصغيره وكفخونا تكفخ ماقدرنا انسوي شيء دخلو فينا وعقب زعلنا وطلعنا من البحر شربنا لبن
ومرينا الشيشه انا قلت ابا ماي وايسكريم وعقب رجعنا البيت طنننق اولمارجعت البيت والحجره كااانت بارده جان اسكر المكيف ويلست ع النت لين تدفىء اشوي وعقب سبحت وكل شيء وكل شياات ويلست ع النت لين قريب العصر رقدت اشوي وعقب قمت صليت ويلست وي ماماتي وعقب اتعشيت ورقدت طننق




مخرج


مابين بعينك

0 التعليقات: