طنقطوقات اصابعي

الخجل
اخجل اصمت فانفعل القي باللوم ..اتوعد والدموع ملىء وجهي

الفرح
افرح كل الفرح ومع فرحي اتالملانني اتذكر شيء مؤلمعجيب امري اذا لم فرحت

الرغبه
ارغب بان يمتلىء المسنجر من الاشخاص وفالمقابل ارغب بان لااكلم احد وان انفرد بنفسي

يسيء
يسيء لي شخص .فانظر اليه بمنظور الصداقه النقيهبعدها استغرب وانتظر الاعتذار..وفالاغلب يكون الاستغراب بلاجدوه

الانطواء
انطوي واتفكر واتشتت واتخيلبحزن والم ولادري لماذا انا هكذا وانا بكامل عافيتي

اقضي
اقضي وقتي كله في منتدى وفجئه اكرهه بسبب اشخاصيدعون انهم حريصين عليه اكثر مني

المعزه
اعزهم وربما احبهم واخاف عليهم واتمنى لهم كل خير وانا لا اعرف سوا نكاتهم وكحاويهمولااحد يصدق

الحلم
اتخيل واحلم باحلامانا على اتم الثقه بانها لم تتحقق

الاصرار
اصر على شيء الجميع يستحقرونه وربما حتى انا

الشوق
اشتاق الى صديقتي وبيدي الاتصال بهاولكن لا اتصل وابقى على اشتياقي

الامنيه
اتمنى ان ابوح بسري لاحداقرر ان ابوح وفالحظة الاخيره اتراجع

الطفوله
اعيش الطفوله بكل معانيها امزح والعب واضحكوفجئه اتفاجاء انني احلم

الاصابع
اضع اصابعي على الكيبورد واضغط واضغط على الحروف مكونه كلمات وجمل وربما موضوعوبعد يمومين استغرب كيف كتبت كل هذا

القطط
اتجراء واتمشىء ولا اخشى القططواحيانا اخاف من صورهم واصوات اللتي بالجهاز ولا انام الليل

0 التعليقات: