21\oct\2009



قمت الفجر وانا زايغه وماكنت راقده عدل المهم سرت الكليه من وقت لانه اموله كانت مب حاله الواجب وتباني افهمها واتحله الصبح وبماانه في اول اكلاس بنسلم الواجب ومافي مجال انحله فالبريكات حلينا الصبح بسرعه بسرعه وحالتنا حاااله المهم وسلمنها :) بعد جهد وجهيد المهم وفي نهاية الكلاس خلود قالت لي تبا اتسير الوكر روم قلت لها اوكيه بنسير وعقب بنسير الرسبشن ويوم خلص الكلاس قلت حق البنات بنسير الوكر روم وخلود اتجدمتنا لين انا والبنات وصلنا جد هيه حاطه اغراضها وطالعه قالت لي وين سايره قلت لها على اساس اني بي وياج الوكر روم قالت لا انا خلاص وديت اغراضي وقبلها اصلا يوم هي روحت عنا اموله قالت لي تعالي انا بي وياج الوكر حطي اغراضج قلت لها لا انا بس كنت بسير عشان خلود ول انا عادي عندي اشل الاب توب ولا اني ادخل فالزحمه وحلفت عليه بس رديتها تعاايزت ويوم خلود ردت وقالت لي لها اني كنت بي وياها قالت لي والله قلت لها هيه قالت عيل والله اتين اتحطين اغراضج انا بوديج وقلت لها لا خلاص مابا وتمت تحلف وقالت انها بتزعل وهي اصلا من 20 -10-2009 مادري شوفيها مبوزه وقالت لي انها زعلانه مني وقلت لها اوكيه انا بعد زعلانه منج فقلت خل اسير وياها عشان ماترد تزعل يوم سرت وياها ونحن راجعين قالت لي انها امس كانت ججد مضايقه وزعلانه مني واني متغيره عليها المهم انا طنشت وماكن لي مزاج اخذ واعطي وياها واخلاص سكت عنها ويوم دخلنا نتريق انا فتحت الا ب توب وكنت اسوي شيء سري للغايه وفي نفس الوقت وكالعاده اموله في كل بريك تقرالي مسجات من الابك بيري واتم اضحححك وفالبريك الثاني انا اموله عقب ماذاكرنا سرنا الشوب واتشرينا وردينا ناكل بسرعه بسرعه عشان مانتاخر عن الكلاس طننق





وعاد في هالبريك خلود على يمين وامول قدامي وكل وحده ماسكه فونها اموله تزقرني تقرالي نكته وخلود تزقرني اتراويني فيديوات طلعتهم الويك اند اللي طااف ..وجيه كنت احس نفسي ضايعه ولين الحين ماعرف اطالع منوه واطنش منوه المهم خلص البريك وسرنا الكلاس وجيه





22-10-2009





قمت متاخره مع اني راقده من خمس ونص العصر لين الساعه 6 الصبح المهم وطلعت وي عبود الساعه 8 من البيت وكلاسي يبداء الساعه 8 وع الساعه 8 وعشر سوينا حادث بسيط واترينا الشرطه لين 8 واربعين دقيقه ..مانشوف الا ابويه ياي ايرمس اللي دعمنا وانا وعبود يالسين فالسياره نتريا الشرطه اول ماشفنا ابويه بهتنا فتحنا فمنا وتنحنا تمينا نطالع بعض طنننق عقب ابويه قالي تعالي انا بوصلج وقال حق عبود ايتم يتريا الشرطه ووصلت الكليه كان الكلاس مخلص وعنا بريك يلست وي البنات كملت الهوم ورك اللي عن فهد مسعود ويلست وي اموله عشان اتكمل حلو واجبها لانها ماتحب تنقل بدون ماتفهم واصلا خطي مرات ماينفهم طنننق وعقب سرنا الكلاس كان عنا امتحان تايبنق الحمد الله نجحنا فيه ماندري كيف وعقب سرنا آآآآآآآآخر الكليه كان عنا اجتماااع ايعور الراااااس ومشينا فالحر وعقب طلعنا من الاجتماع اتريقنا وكملنا الحل وخلص البريك وردينا الكلاس هلكن المس كرفتنا كراااااااااااااااااف وعقب رجعت البيت تراااء..

0 التعليقات: