يوم دراسي شاق







12ـ10ـ2009




هذا الله ايسلمكم في اليوم الثاني عشر من شهر اكتوبر الجاري قمت من الرقاد ك العاده صليت واتجهزت ويت بطلع من البيت ابويه عطاني فلوس يت بحط الفلوس فالمحفظه مالقيت المحفظه اتذكرت اني يوم طلبت من الباسكن روبنز عقب ماحاسبت وكلت وقمت نسيت احط المحفظه فالشنطه وخليتها على الطاوله وفالمحفظه الهويه وبطاقات المستشفى والاي دي كارد مال الكليه وفلوس وكل شيء الهم تميت ادور ادور ادور فالشنطه وفالحجره وفالبيت وعقب سرت الكليه متاخره سالت اللي فالستيودنت مادري شو قالو لي سيري استيودنت سيرفس سرت مالقيت حد جان ادش الكلاس وحطاني السير فلب ابسنت بكوز ليت المهم عقب كان عنا بريك وقلت حق البنات اني بسير اسال عن محفظتي ويت ويايه ربيعتي اموله وحليلها تعبت ويايه سرنا الاستيودنت سيرفس قالو لينا سيرو الرسبشن سرنا الرسبشن وكانت هناك سيلانيه ماتفهم عنقريزي بالزور فهمت وقالت مايابو لها محفظه





وعقب ردينا الاستويدنت سيرفس وقلنا لهم وقالو روحو وين ماضيعتو المحفظه واسالو





رجت المطعم وشفت اللي ينظفون وسالتهم في فلبيني معوق اشويه شفته وخفت اقرب منه بس غصبت نفسي لانه هو الوحيد اللي كان موجود يوم نسيت المحفظه وسالته جان ايقولي سيري بتلقين المحفظه عند الكاشير وجاان ارتااااااااح واسرت انا واموله عند الكاشير وعطوني المحفظه واتصلت في اميه قلت لها طننق بما انها يوم عرفت سوت لي سالفه لانه الهويه فالمحفظه وانا قلت خلاص اكيد مابحصل المحفظه لازم بدل فاقد ماكنت متفيجه ادور بس اموله شجعتني والله فيها الخير تعبتها ويايه وجااان اقول للبنات بما اني لقيت محفظتي بعزمكم على باسكن روبنز وعزمتهم طننق والفليل لوزي عورتني وحرمت انسى شيء من اغراضي وعقب حظرنا الكلاسات وكل كلاس في مبنى وتعب وكرااااف واخر كلاس كان احلا كلاس ودانا المستر فلب السينما وشفنا فلم وعقب رجعت البيت وتميت العب وكل شيء وكل شيات وعقب انا وسلطون تمينا اندور بطاريات عشان اشغل البجلي مالي ولقينا وشغلناه وتمينا نلعب به وعقب سرت الجمعيه ورجعت ع النت وتعشيت وع النت ورقدت رقده هنيه رقدت الحلوات فالامارات

0 التعليقات: