العشاء

28\10\2009
قمت الصبح وانا متنحه ومكتئبه مابا اداوم ومب مكمله الرتكل ولازم اسير الكليه اسلمه..قمت صليت واتجهزت وقلت حق اميه ان مابا اسير ماخلصت وقلت لها اتكمل لي وتمت اتسويلي اياه من الساعه 7 لين الساعه9 وانا اتريقت طنق وعقب سرت و الكليه وكان عندي بريك يلست فالكوفي شوب وعقب حظرت الكلاسات وكنت ابا اطبع الارتكل بس ماستوى مادري وعقب حظرت الكلاسات وفالبريك كلت ام اند امز وشربت عصير ويوم خلصت كلاساتي سرت المكتبه والمكتبه ابعد مبنى وصلت وطبعت واميه كانت ادق لي اتترياني برا بسرعه رديت اول مبنى فالبلوك C وسلمت السير الارتكل وقالي ان ارتكل ناقص وقالي سيري اطبعيه الحين وسلميني الارتكل كاامل قلت له بطرشلك اياه ع الايميل قالي لا الحين سيري اطبعيه قلت له اميه تترياني جان ايقول اوكيه خلاص طرشيلي اياه ع الايميل وانا بطبعه جان اقوله ثانكس سير وسرت وانا هلكاانه خبرت عليه اميه طننق

ويوم رديت البيت صليت وقلت حق البشكاره اتسويلي جاهي احمر في كاس كبيير وصمون جبن ويوم يابت لي اميه ماخلتني اكل قالت لي تعالي اتغدي وابويه بعد ماخلاني اكل الصمون واشرب الجاهي لانه يحرق الحديد طننق جااان ايلس اتغداء وكلت وااايد الغداء كان عيش وسمج وسلطه وسمن يم يمي كان لذييذ وانا من زماان مب ماكله سمج ..وعقب يوم خلصت سرت الصاله عند اللي يسون رجيم وتميت اعايرهم وسرت فتحت الثلاجه صبيت لي فيمتو وتميت اشرب جدامهم واتمزمز ..وع المغرب قلت حق البشكاره بعد اتصب لي عصير وشربت والفليل كانو مسوين العشاء معكرونه وتعشيت خلصت صحني

وعقب ماخلصت بكم دقيقه قلتلهم ابا شبس فالصمون وي الجبن ولبن وسوولي وكلت طنننق وعقب بطني عورني واستوت فيني كرشه
وسرت قلت حق اميه جان تضحك عليه وقالت لي تعالي بعطيج دواء ايهظم مادري شو ايسوي جان اقول لها خلاص خلاص بطني استوى زين وشررررردت .وجااان ارقد بعد جهدا جهيد وقمت من الرقاد ورديت رقدت.

0 التعليقات: