من24 اكتوبر لين 82 اكتوبر
يت اميه خذتني من الكليه جان اتم هالمطعم عشان تطلب لي غداء لانه انا رشيقه كل يوم واايد اكل مخلصه الاكل اللي فالبيت وجاان اطلب لي بيتزا بالببروني وسرنا البيت صليت ويلست فالصاله اذاكر واسوي الارتكل واكتب واجبات مركرتا وعقب اتصلت اموله ويتميت اسولف وياها ودشيت النت لين الفليل رقدت

انزين وهالصوره من صور يوم الاكل العااالمي طننق يوم ماخليت شيء الا وكلته طنق كنت اسوي شيء سري ع النت كالعااده وهي القصه اللي اوني كنت اقراها وعقب السمينه تمت تقراها وزين مارقدت وهي تقرى وولاا خلصت منها ورقدت وانا وي هالقصه والصبح اميه قرتها ولخصتها وطلعت افكارها الرئيسيه ويوم سرت الكليه يلست اطلع الكلمات الصعبها واترجمها
هاي الصوره يوم كنت وي اموله وكانت حظرتها يوعانه وتبا شيء ماالح وسرنا طلبنا لنا وانا طبعا شفت سمبوسه وماصدقت عيوني خذت لي سمبوسه وهي خذت لها فطاير وانا اكل فتحت الاب توب جان اتي خلود وتمت اتسكر عني الا بتوب واتحط ريولها جدام الاكل قمت من على الطاوله وقلت حق امل خل نقعد بروحنا وقعدنا وبعد قامت يت عندي وتمت اتسوي لي حركات سخيفه لين يتني الصيحه وعيوني دمعت وحلفت ما احظر الكلاس جان اتروح عني وتمت امل والبدويه يراضوني وايقولي احظري ونحن بنكلمها ومادري شو عقب قمت وسرت الوكر شفتها هنا يت عطتني فوني وقالت دامج زعلتي عسب شيء سخيف فانتي سخيفه




هاي الصوره من يوم الكراف العالمي يوم المستر كدني كد والله في هاليوم خلاني امشي مشيء فالكليه ومبانيها والمكتبه ولا بعد ماكفاه اخر شيء يوم سرت اسلمه قالي سيري اطبعي بعد ارتكل وجاان انصصصعك من الخاطر وقلت له باجر بيب لك قالي اذا بتيبين باجر خذي كل شغلج وسلميه باجر واذا خذت شغلي وسلمته باجر بنقص20% وقلت له لا خلاص عيل اليوم بطرش لك ع الايميل قالي لا ماباه مرفق اباه ورقه جان اقول ماي ماما وينتج فور مي اميه تترياني برا جان ايقول اوه سوري خلاص طرشيه ع الايميل وانا بطبعلج اياه جان اقوله ثانكس



صورة الحوسه فالمكتبه ويا طلبات هالمستر اللي الله ايعينا عليه





وذس بكجر يوم مرو عليه سرنا من الكيه قناة القصبا احلى مكاان عندي هنيه فالشارجه اتغدينا وتمشينا وكلنا ايسكريم ورجعنا البيت























0 التعليقات: